كيف يمكنني العثور على سيارة الوفير جيدة في الصين؟

- Jul 15, 2019-

نعتقد أن معظم مالكي وملاهي ملاهي الملاهي الترفيهية لديهم سؤال — كيف يمكنني العثور على مصنِّع جيد للسيارات تعمل بالبطاريات؟

 

واجه بعض أصحاب مراكز التسوق مثل هذه المشاكل: أصبح وقت عمل بطارية السيارة الوفير أقصر وأقصر ، لا تقدم الشركات المصنعة خدمة ما بعد البيع كاملة للمشترين بعد بيع السيارات الوفيرة.

 

لماذا يعاني المشترون من هذا النوع من المشاكل؟ ينشأ من أن المشترين لا يجدون مصنعا جيدا.

 

إذا كيف يجد أصحاب ملاهي السيارات المصنعة للسيارات الوفير في الصين؟

 

أولاً ، بالنسبة لمالكي مراكز الترفيه ، عند العثور على سيارة ممتص الصدمات تعمل بالبطاريات ، يمكنهم العثور على الشركات المصنعة في تطبيقات مختلفة ، مثل Alibaba و Amazon و Ebay. على الرغم من وجود 3 تطبيقات رئيسية لشراء سيارة ممتلئة بالبطاريات ، فمن الأفضل العثور على معدات تسلية الشركة المصنعة على Alibaba.Because في الوقت الحاضر معظم الشركات المصنعة للمعدات تسلية بيع آلة تسلية على بابا.

 

ثانياً ، يمكن للمشترين أيضًا العثور على مصنعي السيارات المصدرة التي تعمل بالبطاريات على Google ، وهو متصفح عالمي يستخدم المستعرضون. ويحتاج المشترون فقط إلى كتابة الكلمة: مصنعي السيارات المصدرة التي تعمل بالبطاريات في الصين ، وستحصل على موقع مختلف لمصنعي الألعاب الترفيهية.

 

ثم كيف يمكنك العثور على الشركات المصنعة للمعدات تسلية جيدة في الصين؟

公司

عندما تعثر على سيارة الوفير التي تعمل بالبطاريات على الإنترنت ، فإن الشيء التالي الذي يجب عليك فعله هو التحقق من موقع المصنّعين على Google ، والتعرف على شركتهم وسيارة الوفير التي تعمل بالبطاريات.

 

بالنسبة لشركة تصنيع معدات التسلية المؤهلة ، يجب أن يكون إنتاجها مع شهادة ISO9000. إذا كانت الشركة المصنعة لمعدات الترفيه تمتلك شهادة ISO9000 ، فهذا يعني أن منتجات التسلية التي تقوم بتطويرها وبيعها تتوافق تمامًا مع معيار ISO9000.

 

بالنسبة للسيارة الوفيرة التي تعمل بالبطاريات ، حيث يركز المصنعون الجيدون على نظام الأمان لمنتجاتهم ، فإنهم سوف يقومون بتزويد السيارة الوفيرة التي تعمل بالبطاريات بحزام أمان أو أزرار طوارئ واستخدام مواد آمنة لإنتاج سيارة الوفير التي تعمل بالبطاريات ، مثل استخدام البطارية مع MSDS شهادة.

 

الأهم من ذلك هو أن الشركة المصنعة المسؤولة ستولي المزيد من الاهتمام لخدمة ما بعد البيع. في سوق الترفيه ، لا يضع بعض الشركات المصنعة غير الموثوق بها خدمة ما بعد البيع في دور مهم. إنهم يريدون فقط بيع المنتجات للمشترين وعدم تقديم أي خدمة ما بعد البيع للمشترين ، والتي لها تأثير سيء على أعمال مالكي مراكز التسوق .

 

أخيرًا ولكن الأهم من ذلك ، ليس من السهل على المشترين العثور على مُصنِّع لآلات تسلية موثوق بها. عند رغبة مالكي مراكز التسوق أو الموزعين في العثور على مُصنِّع مسؤول. يُقترح أن يزور المشترون المصنع الخاص بالمصنعين ، مما يجعلك تحصل على المزيد من التفاصيل عن الشركات المصنعة .

 

شكرا لقراءتك! إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول سوق التسلية ، فالرجاء النقر على معلومات سوق التسلية .