كم من الوقت هو وقت الشحن المعقول للسيارة التي تعمل بالبطارية بعد استخدامها؟

- Jul 17, 2019-

مرحبا بكم في وقت تسلية المعرفة!

كما نعلم ، أصبحت صناعة التسلية أكثر وأكثر شعبية لأن الناس بما في ذلك الأطفال والكبار يهتمون أكثر بالترفيه.

 

عندما نذهب إلى أي مدينة ملاهي ، يمكننا أن نرى العنصر الساخن - سيارة الوفير التي تعمل بالبطاريات. عند تشغيل سيارة الوفير التي تعمل بالبطاريات ، يمكنهم الاستمتاع بلحظة مثيرة من الضرب المباشر. سيؤدي معظم مالكي الملاهي إلى تشغيل البطارية سيارة الوفير في مدينة الملاهي الخاصة بهم بسبب الاستثمار الصغير والعائد المرتفع.ومع ذلك ، لدى العديد من مالكي الملاهي سؤال - هل طول فترة الشحن المعقولة لسيارة الوفير التي تعمل بالبطاريات بعد استخدامها؟

 

في الواقع ، يكون وقت شحن السيارة الوفير مختلفًا ويعتمد على قدرة البطارية.  

الآن دعنا نظهر لك وقت شحن عادي لقدرات مختلفة للبطارية.

 

1.للكسي سيارة ميني تعمل بالبطاريات ذات حجم صغير وطراز صغير ، سعة بطاريتها 20 آه ، وقت الشحن الكامل هو 5 ساعات. ويقترح أن يتم شحنها لمدة 6-7 ساعات قبل استخدامها في الأوقات الثلاثة الأولى.

蛋糕车主图3

2. بالنسبة لبعض سيارات الوفير ذات الحجم الكبير أو السيارة التي تعمل ببطارية للطفل أو الوالدين ، فإن سعة البطارية تبلغ 40Ah ، وعادة ما يكون وقت الشحن 8 ساعات ، ومن المفترض أن يتم الشحن لمدة 10-12 ساعة قبل الاستخدام.

太空飞船2代成人版-4

3.For سيارة الوفير تعمل بالبطاريات البالغة ، وقدرة البطارية 65 آه ، وأنها تحتاج إلى وقت شحن أطول من 10 ساعات. عند استخدامها في المرة الثلاثة الأولى ، ينبغي أن يكون شحن لمدة 12 ساعة.

太空飞船1代 (3)

لا يهتم بعض المتسابقين في مدينة الملاهي بإجراء مزيد من الشحن قبل الاستخدام ، وبعد عدة أشهر ، سيجدون أن وقت عمل البطارية أصبح أقصر وأقصر. وفي النهاية ، وجدوا أن البطارية مكسورة.لذلك بالنسبة للبطارية الحياة ، فمن الضروري للغاية أن يكون المسؤول الكامل قبل استخدام.

 

وهذا هو السبب في أننا نخبرك بوقت الشحن المعقول للسيارة الوفيرة ، فوقت الشحن الكامل لا يجعل السيارة الوفيرة التي تعمل بالبطارية تعمل بشكل جيد فحسب ، بل تحافظ أيضًا على تمثال نصفي للحفاظ على عمر البطارية الطويل.

 

شكرا للقراءة!

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من التفاصيل حول معلومات التسلية ، فيرجى النقر فوق Amusement Knowledge أو الاتصال بالخدمة عبر الإنترنت!