الأمير دراجة نارية في قرية شاندونغ Lingshan

- Jun 14, 2018-

قوانغتشو هواكين ملاهي معدات المحدودة (اختصار: هواكين تسلية) هو دراجة نارية الأمير تصميم وتطوير للحماية من الكون. هو محبوب جدا من قبل أبناء مجتمع لينغشان في مدينة تايآن بمقاطعة شاندونغ.

يعتبر Plaza Prince Motorbike جهاز تسلية يمكن أن يطلق عليه أيضاً دراجة نارية Prince ، عربة الدراجات النارية المستقبلية ، إلخ. إلهامه في التصميم يأتي من المحاربين المستقبليين المستقبليين الذين يحمون الكون.

الجسم العام يعتمد تصميم انسيابي ومقعد على شكل قوس.

QQ图片20151204150208.jpg

مع عجلات عاكسة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، كل ضوء ينبعث. وقد تم تجهيز الجزء الأمامي من المقعد بشاشة عالية الوضوح لتتبع حالة تشغيل السيارة ، وقد عززت المؤثرات الصوتية الديناميكية جو الترفيه بشكل كبير. الموسيقى التي يمكنك تنزيلها حسب رغبتك. ليس فقط أن دراجة نارية برينس لدينا مصممة أيضا مع أضواء باردة ، مع الموسيقى الديناميكية ، الأضواء المبهرة اللامعة ، بحيث تصبح على الفور نجمة ساطعة.

140e1.jpg

Huaqin Amusement هي شركة لديها 14 عاما من الخبرة في تصميم R & D وبيع معدات التسلية. وقد تم تجهيز الشركة بتصميم قوي وإدارة R & D ، ومحطة إنتاج واسعة ومشرقة ، وصالة عرض من أكثر من 2000 متر مربع. منذ تأسيس الشركة ، فقد أصرت دائما على "الابتكار التكنولوجي". فلسفة العمل القائمة على النزاهة لا تقدم فقط منتجات جديدة سنة بعد أخرى ، ولكن أيضا تعتبر الزبون أولاً بالجودة وجانب ما بعد البيع من المنتجات.

فقط من خلال تصميم المنتجات وبيع المنتجات من وجهة نظر العميل يمكن للشركة البقاء على قيد الحياة على المدى الطويل الحكم.

140e2.jpg

الآن العديد من المناطق مجهزة بمجموعة متنوعة من معدات التسلية ، بحيث لا يقتصر الأمر على جذب المزيد من الناس للبقاء في المجتمع ، ولكن أيضا إثراء الحياة الترفيهية للناس في المجتمع. لهذا السبب ، تعتبر دراجات Plaza Prince النارية التي تنتجها هوا تشين مناسبة جدا لمثل هذه الأماكن مثل المناطق السكنية ، المواقع ذات المناظر الخلابة ، والساحات. منذ إطلاق الأمير إدوارد للدراجات النارية في سوقنا ، فقد كان رائجًا جدًا لدى العملاء. إنهم صديق كبير أو طفل صغير ، يحبون اللعب. حاليا ، وصلت الشحنات الشهرية أكثر من ألف وحدة ، كما تم جذب العديد من الأصدقاء الأجانب لمطاردة بور .