الروبوتات يلعبون في ملعب الكرة في شينجيانغ

- Jun 22, 2018-


ملعب X injiang Bole هو جزء من منطقة Xinjiang Uygur المتمتعة بالحكم الذاتي ، ويقع في الجزء الشمالي الغربي من Xinjiang ، على حدود جمهورية كازاخستان ، على بعد 524 كيلومترًا من أورومتشي ، عاصمة المنطقة ذاتية الحكم. وهي مدينة تنمية حدودية هامة في غرب الصين وغرب الجسر القاري الأوروبي الآسيوي الثاني.

مع التطور الاقتصادي السريع لبولي سيتي ، يتابع الناس بصورة متزايدة الحياة المادية في الوقت الذي يولون فيه المزيد من الاهتمام بالترفيه ، كما أن مستوى الترفيه أصبح أكثر فأكثر تطوراً.

20170113145614856.jpg

Huaqin Amusement هي شركة ذات رواتب عالية ومتخصصة في البحث والتطوير وبيع معدات التسلية. منذ إنشائها في عام 2004 ، طورت الشركة العديد من المنتجات التي أحبها الناس وصدمت صناعة التسلية.


ساحة الرجل الملاهي الرجل الحديدي (مربع المشي الروبوت ، مربع روبوت) هو 2016 سنة R & D والإنتاج المستقل . ويستند هذا المنتج على العلوم والتكنولوجيا ككل ، وذلك باستخدام العديد من العناصر العلمية والتكنولوجية ، جنبا إلى جنب مع الموضوع الحالي لحماية البيئة ، مما يعكس التكنولوجيا العالية وحماية البيئة لمنتجات معدات التسلية.

يمكننا تفسير روبوت المشي المربع من جانبين:

1. طبقة P

لدينا الروبوتات المشي مربع هي الراقية ، والجو ، وآمنة. أنها تعطي اللاعبين الشعور بالمسؤولية عن الدفاع عن الكون والشعور بالرضا الذي يجعلها قوية جدا. ليس الأطفال محبوبين فقط ، بل العديد من الأصدقاء الكبار يستمتعون باللعب

2. من وجهة نظر المشغل

روبوتات بلازا هي عملية ، صديقة للبيئة ، ومقاومة للاهتراء ، ذات نوعية جيدة ، ومصممة بذكاء. ليس فقط أنها مجهزة مع وضع بدء التشغيل عن بعد ، ولكن أيضا الاحتفاظ بالوضع التقليدي الذي يعمل بقطع النقود المعدنية. عندما يكون الناس كثيرون ، فهم لا يخافون من التشغيل ، ولكننا نبيع أيضًا منتجات ما بعد البيع. يتم تعقب الخدمة في الوقت المحدد ، ويتم فهم عمليات المشغلين في جميع الأوقات ، ويتم حل المشكلات في الوقت الفعلي.

مزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بنا الآن!