ما هو الفرق بين FRP والبلاستيك المشي روبوت ركوب؟

- Nov 05, 2019-

كما يوجد العديد من روبوتات المشي الترفيهية في السوق وهي مصنوعة من مواد مختلفة. أساسا جعل من 2 المواد. الألياف الزجاجية والبلاستيك المشي روبوت ركوب. من الصعب على المشتري أن يختار. لذلك قد يربك بعض المشترين ويكون لديهم سؤال مثل ما هو الفرق بين FRP والروبوت المشي البلاستيك؟ الجواب كالتالي:


لركوب الروبوت المشي FRP ، هو مصنوع من البلاستيك المقوى بالألياف. إنه يشير إلى ألياف البوليستر غير المشبعة المقواة بالألياف الزجاجية ، وراتنج الايبوكسي ومصفوفة الراتنج ، ويستخدم الألياف الزجاجية أو ألياف الكربون أو ألياف البورون كمواد التسليح. المواد المركبة التي أدلى بها عملية مركب. لديها مقاومة تآكل قوية ، وعمر خدمة طويل . أكثر جاذبية ودائم.


إنه يستخدم للوظيفة التجارية ، لذلك فهو بحاجة إلى اللوحة الأم لضبط وقت اللعب ، والتحقق من الخلفية وغيرها ، لتناسب إدارتك. وله حزام الأمان لضمان سلامة العملاء.


图片


بالنسبة إلى روبوت المشي البلاستيكي ، فإن ما يسمى بالبلاستيك هو في الواقع أحد الراتنجات الاصطناعية. يشبه شكله راتينج الصنوبر في الراتينج الطبيعي ، ولكن يتم تصنيعه أيضًا بالقوة الكيميائية ، لذلك يطلق عليه البلاستيك. لا يوجد الألياف الزجاجية في ذلك. ذلك يعتمد على وزنه الجزيئي العالي لتوفير التوتر بين الجزيئات. قوتها الشد ليست جيدة مثل قوة البلاستيك المقوى بالألياف الزجاجية.

فقدت منهم هو بمثابة لعبة ، وظيفتها أساسا للاستخدام العائلي . لا يوجد لديه حزام الأمان.



图片



بالإضافة إلى ذلك ، المعلمات تختلف اختلافا كبيرا.

أولاً ، حول البطاريات ، FRP الروبوت المشي المشي: 12V 14A بطاريات الرصاص الحمضية ذات سعة كبيرة مع شهادة MSDS وشهادة البحرية الدولية. وقت العمل: 3-4 ساعات


图片



ركوب الروبوت البلاستيك المشي: 6V 4.5A وقت العمل: 90 دقيقة


图片



ثانيا ، FRP المشي روبوت ركوب ، سعة الوزن: 53KG قوة المحرك: 240w السرعة القصوى: 3km / ساعة

ركوب الروبوت المشي البلاستيك : قوة المحرك: 25w السرعة القصوى: 2.5km / ساعة وزن السعة: 50KG


أخيرا وليس آخرا ، Huaqin فرب المشي الروبوت لديك شهادة CE ، VS others ، الشهادة ليست كاملة أو لا يمكن تقديمها.


في الختام ، هذا حول مادتي ركوب الروبوت الآلي. في الوقت نفسه ، مواد مختلفة تتوافق مع وظيفة مختلفة وقيمة. عند الشراء ، يجب على العملاء وفقًا لاحتياجاتهم الفعلية.


هل تعلمت ذلك؟ شكرا لقراءة هذا المقال.

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من التفاصيل حول معرفة التسلية ، يرجى النقر فوق معرفة التسلية .