غواتيمالا أخبار لركوب الروبوت

- Oct 23, 2017-

إن جمهورية غواتيمالا (الإسبانية: جمهورية الكونغو الديمقراطية ) هي بلد في أمريكا الوسطى يحدها المكسيك من الشمال والغرب، والمحيط الهادئ من الجنوب الغربي، وبليز إلى الشمال الشرقي، ومنطقة البحر الكاريبي من الشرق، وهندوراس إلى الشرق والسلفادور إلى الجنوب الشرقي. ويقدر عدد سكانها بحوالي 16.6 مليون نسمة، وهي الدولة الأكثر اكتظاظا بالسكان في أمريكا الوسطى.ويوجد ما يقرب من نصف السكان في مدينة غواتيمالا. التي هي عاصمة غواتيمالا. مع تطور الاقتصاد، سوق غواتيمالا تتطور بسرعة. الآن في أوكلاند مول غواتيمالا، وهناك نوع من الروبوتات ركوب تسلية جذابة جدا تصبح ساخنة جدا وشعبية في هذا المركز التجاري. بعض اللاعبين مع الأطفال حريصون على قيادة هذا الروبوت. حتى يستغرق 1 ساعة للانتظار.


لماذا هذا هو شعبية جدا الآن؟ وفقا للمعلومات من مصنع الصين الذين أنتجوا هذه الروبوتات (قوانغتشو هواكين ملعب المعدات المحدودة)، يصبح هذا الروبوت شعبية في جميع أنحاء العالم عندما يظهر في أي بلد. مثل الولايات المتحدة الأمريكية، البرازيل، اسبانيا، كوريا الجنوبية، اليابان. فيتنام. أوستراليا. نو هواكين هو توسيع الأسواق في العديد من البلدان. بل هو مورد العدوانية من ركوب تسلية من مدينة قوانغتشو، الصين. الآن لي بار السيارات، ركوب الروبوت، ركوب الخيل ماجيك، سفينة الفضاء مشروع سيارة الوفير نفخ تعمل في غواتيمالا حتى الآن.

بسبب عودة سريعة، أكبر مالك الأعمال مول في غواتيمالا سعيدة جدا لتبادل الفيديو من موقعه.العملاء إعطاء تقييم عالية من المنتجات هواكين، تحقق رابط الفيديو: https://youtu.be/USe3I7eVOQs

صاحب الأعمال تسلية الحصول على 15 الروبوتات و 6 لي بار سيارة تعمل يوميا في مختلف مراكز التسوق في غواتيمالا. الآن صاحب الشركة يبحث عن المزيد من البنود الجديدة من شركة هواكين للحصول على توسيع الأعمال التجارية. وهو 100٪ متأكد من أن منتجات هواكين هي الأفضل ل التجارية بلازا ومراكز التسوق المشاريع، وجيدة خدمة ما بعد البيع وتقدم بشكل جيد.

الكلمة الأخيرة التي يحصل عليها من هواكين، وهو يوافق كثيرا.

تقليل المخاوف العملاء والمتاعب، وتحقيق أكبر قدر من الفوائد للعميل.

استيراد المنتجات الأكثر إثارة للاهتمام، أعلى جودة المنتجات، ثم اختر لنا!

1.jpg