ما هو ركوب سيارة سعيد التسلية؟

- Nov 11, 2019-

مع نمو دخل الناس على نحو متزايد ، من المرجح أكثر أن يتابعوا الترفيه الذي يحفز ازدهار صناعة التسلية. وهناك العديد من نماذج آلات التسلية تظهر في الخلافة في سوق التسلية. مثل   ufo سيارة الوفير ، سيارة الوفير دراجة نارية ، روبوت المشي ، محرك الأمير و كاروسيل .

بالإضافة إلى ذلك ، الآن في سوق التسلية ، عنصر ساخن - سيارة سعيدة للتسلية   استقبالا حسنا في الداخل والخارج.


amusement leswing car


إن رحلة السيارة السعيدة هي أحدث ألعاب ركوب الخيل لمدينة كيدي الكهربائية أو السيارة السياحية أو السياحية التي صممتها وصنعتها   هواكين معدات التسلية . لقد حصلنا في الأصل على فكرة التصميم من فيلم < jurassic="" park="">> . كما تظهر في الصورة.


Amusement Happy car le bar car

ركوب سيارة سعيد للتسلية له اسم آخر لسيارة يسوينج أو بار لو بار ، وأيضاً في بعض الأحيان يطلق عليها الناس اسم السيارة السعيدة على سطح القمر. إنها سيارة كهربائية تتميز بمزايا المظهر الفاخر ، والرومانسية ، والمريحة ، والتشغيل السهل والآمن والموثوق .


عن تجربة الدافع:

يمكن تدوير السيارة السعيدة بحرية في دائرة. يمكن للمسافرين التحرك ذهابًا وإيابًا عن طريق الاستراحة والراحة. في إطار العملية ، لا يمكن لسيارة leswing الركض فقط ولكن أيضًا الدوران في الأرض. عندما يجلس اللاعبون على السيارة السعيدة ، يمكنهم الاستمتاع والاسترخاء ، وكذلك المساعدة في ممارسة توازنهم وأجسادهم. بالإضافة إلى الموسيقى الرائعة ، ستمنح اللاعبين رحلة سعيدة ومريحة.



حول ميزات تقنية ركوب السيارات Huqin Happy:


أ. الهندسة البشرية تصميم فريد من نوعه. جودة عالية وعمر خدمة طويل: البولي يوريثان (PU) والألياف الزجاجية تعزز البلاستيك (FRP).

ب. مجهز بالكامل بـ 20 قطعة من المحامل في الجانب الأيسر والأيمن لعجلتين كبيرتين للحفاظ على تحرك الماكينة دائمًا في خط متوازٍ. تأثير تأرجح معتدلة ، حركة سلسة ومستقرة عن طريق الحفاظ على عصا التحكم دفع.

ج. 12 فولت 40A بطاريات الرصاص الحمضية ذات السعة الكبيرة مع شهادة MSDS وشهادة البحرية الدولية يمكن أن تعمل لمدة 8 ساعات. 120W DMK- محرك كهربائي ذو علامة CE. تأثير القيادة الجيدة ، وحياة طويلة.


وفقًا لذلك ، بالنسبة إلى المتسابقين في ملاهي الألعاب الترفيهية ، فإن ركوب سيارة الملاهي السعيدة عنصر يستحق الاستثمار فيه.

هل تعلمت ذلك؟ شكرا للقراءة!

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من التفاصيل حول المعرفة الترفيهية ، يرجى النقر فوق   تسلية المعرفة .