عندما ركوب سيارة سعيدة تسلية ما تحتاج إلى الاهتمام

- Dec 19, 2019-


على الرغم من أن سيارة الملاهي السعيدة هي مشروع ترفيهي آمن نسبيًا ، إلا أنها تعتبر بنفس خطورة جميع مرافق التسلية. السيارة السعيدة لها أيضًا بعض المخاطر ، لذلك يجب توخي الحذر.


Amusement happy car


أولا ، ربط حزام مقعدك

يجب على الركاب التقيد بقواعد الركوب والاستماع إلى الإرسال الموحد للقادة في الموقع. عند الركوب أو الخروج من الحافلة ، تحقق مما إذا كانت هناك أية عقبات أمامه لتجنب إصابة الرأس. بعد الجلوس في السيارة السعيدة ، فإن أهم شيء هو ربط حزام المقعد الخاص بك ، ثم اسحبه مرتين للتحقق مما إذا كان مثبتًا بالفعل. وبعد توقف السيارة السارة عن الركض ، لا تحرص على فكها. ربما لم تتوقف السيارة السعيدة بعد ، ولكن لم يفت الأوان بعد لبدء الهبوط على الأرض ، والشعور بأن الجسم قد استقر ، وفتح حزام الأمان ثم السير.


ثانيا ، دع الجسم مستقيما

على الرغم من أنه من دواعي سروري الجلوس في سيارة سعيدة ، إلا أن بعض الناس جريءون ولا يطيعون القواعد. عندما تميل من المقصورة ، فمن السهل أن تترك الجزء الخارج من الخزانة يتأثر بالأشياء الخارجية ، مما ينتج عنه عثرة أو خدش. عندما تكون في السيارة ، يجب أن تهتز بشكل طبيعي مع السيارة السعيدة ، ولا تهتز عمداً إلى اليسار واليمين أو الأرجوحة ، لأنها قد تسبب خطرًا.


شكرا لمشاهدة هذا المقال ، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعرفة الصناعية عن السيارة السعيدة ، يرجى النقر   معلومات التسلية   أو اتصل بنا على الخدمة عبر الإنترنت.