أي عمر هو أفضل سيارة تعمل بالبطاريات؟

- Jul 08, 2019-

مول الترفيه هو نوع من مكان الترفيه يوفر الترفيه للناس. هناك العديد من العناصر الترفيهية في مول الترفيه ، مثل سيارة الوفير ، دائري ، دراجة نارية كيدي ، روبوت المشي ، وهلم جرا.

 

BUMPER CARS (MX225) كما نعلم أن بطارية السيارة الوفير هو عنصر ضروري في متنزه. يرغب معظم اللاعبين في لعب سيارة الوفير التي تعمل بالبطاريات من أجل المتعة بغض النظر عن الأطفال أو البالغين.

 

هل تعرف ما هو عمر الأطفال الأفضل للعب سيارة الوفير التي تعمل بالبطاريات؟ قال بعض مالكي مراكز التسوق إن سيارة الوفير التي تعمل بالبطاريات متاحة لكل عصر إذا أراد اللاعبون اللعب. ومع ذلك ، سيؤدي ذلك إلى وقوع حادث لأن الأطفال أصغر من أن يتمكنوا من حمل سيارات ممتصة بالبطارية.

 

ما هو عمر الأطفال الأفضل للعب سيارة الوفير التي تعمل بالبطاريات؟

 

بالنسبة إلى سيارة الوفير التي تعمل بالبطاريات ، يكون عمر الأطفال بين 6 إلى 12 عامًا متاحًا للعب سيارة الوفير ويتوافق عمر مختلف مع سيارة الوفير التي تعمل بالبطاريات بأحجام مختلفة.

 

للأعمار من 6 إلى 8 سنوات ، الأطفال صغار للغاية ، وهم مناسبون للعب سيارة الوفير التي تعمل ببطاريات كيدي مع طراز رسوم متحركة جذاب وسرعة بطيئة.

 

蛋糕3


سيارة كبيرة الحجم تعمل بالبطاريات ، وهي مناسبة للطفل من عمر 8 إلى 14 عامًا. مثل بعض السيارات الوفيرة التي تعمل ببطاريات قابلة للنفخ UFO ، وحجمها 140 * 140 * 120 سم ، مما يمنح اللاعبين تجربة مضحكة ومثيرة.

太空飞船儿童版-四色_conew1

في الوقت الحاضر هناك بعض السيارات الوفير التي تعمل بالبطاريات للأطفال والتي يمكن لعبها من قبل الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6-12 سنة وأولياء أمورهم. يوجد مقعدين للاعبين وواحد للطفل وآخر للآباء.

蓝色色

في العادة ، عمر الأطفال الذين يستخدمون سيارة الوفير التي تعمل بالبطاريات يتراوح عمره بين 6 و 12 عامًا ، ويجب أن يكون عمر الأطفال مصحوبًا بسيارة الوفير بأحجام مختلفة.

 

لذا ، كمالك ملاهي ذكية مثلك ، هل تحصل على نقطة حول سن الأطفال الأفضل للعب سيارة الوفير التي تعمل بالبطاريات؟

شكرا لزيارتكم مقالة من قوانغتشو هواكين معدات ملعب الشركة .