أي لون من المشي روبوت هو أفضل المبيعات؟

- Oct 18, 2019-

في الآونة الأخيرة ، وفقًا لبحث أجراه علماء بريطانيون وفنلنديون ، فإن الألوان لها تأثير كبير على عواطف الناس. يعمل اللون على حواس الناس ، ويحفز أعصاب الناس ، ثم يؤثر على علم النفس العاطفي. في الوقت الحاضر ، يتأثر الناس أكثر فأكثر بالألوان. يهتم تصميم المنازل بالتطابق بين الألوان والألوان ، وكذلك يفعل صاحب الملاهي. طرح بعض الناس إلى الأمام: بعض الألوان سوف تحفز شهية الناس. في الوقت نفسه ، يمكن أن يعزز اللون أيضًا رغبة المستهلك في الاستهلاك.

لذلك قد يتساءل بعض أصحاب الملاهي عن لون روبوت المشي هو أفضل المبيعات؟ وهنا بعض النصائح لك:


الخطوة الأولى هي الاعتماد على الخلفية الثقافية لبلدك.

من العلم الوطني ، لأنه ينعكس تفضيل الأمة للون في العلم الوطني ، يكون التحليل كما يلي:



微信图片_20191018110228



الدول الأوروبية تفضل الأزرق والأبيض ، العلم اليوناني هو Baise الأزرق ، وكذلك إسرائيل وفنلندا.

جميع البلدان السلافية مثل الأحمر والأبيض والأزرق . وتسمى أيضا الألوان عموم السلافية. لديهم فقط نسبة توزيع الألوان المختلفة والتكوين. هذا هو الحال في البلدان الأوروبية الأخرى. العلم المجري الإيطالي تغير من الأزرق إلى الأخضر.

الدول الأمريكية بشكل عام هي الأخضر والأسود والأزرق والأحمر . بشكل عام ، فإن معظم الدول الأوروبية مثل الأزرق. أعلام الأرجنتين وأوروغواي وبلدان أخرى زرقاء وبيضاء.

ولدى الهنود السود عدد كبير من الأعلام الوطنية ذات اللون الأخضر الداكن أو الأحمر البني الأصفر ، والتي هي بالأساس زرقاء في بلدان أمريكا الوسطى ، بينما في بلدان أمريكا الجنوبية باستثناء الأرجنتين وأوروجواي ، وهي خضراء وأسود وأحمر بشكل أساسي .

الدول الإسلامية تفضل اللون الأخضر الذي يمثل واحة الصحراء. الأخضر هو لون توسع محمد للإسلام. إلى جانب العرب الأخضر مثل الأسود والأبيض ، لكنهم لا يحبون الأزرق والأحمر. إنه عن الإسلام.

الدول التركية عموما مثل السماء الزرقاء والأخضر العشب . يعتقدون أن هذا هو لون البيئة المعيشية لأسلافهم.

الناس السود يفضلون الأسود والأخضر . الأسود هو لون بشرتهم والأخضر هو البيئة المعيشية.

البلدان في جزر المحيط الهادئ مثل اللون الأزرق لأنها محاطة بالبحر الأزرق والسماء ، لكنها تحب أيضًا الشاطئ الرملي الأصفر المحيط والنباتات الاستوائية الخضراء .


بالإضافة إلى التمييز بين البلدان المختلفة ، لها ألوان مفضلة مختلفة. , لدى الأشخاص من مختلف الأعمار تفضيلات مختلفة للون.


微信图片_20191018110257


تظهر الاختبارات أن الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 إلى 6 سنوات يحبون الألوان الزاهية ، مثل الأزرق الداكن والأحمر الساطع والأرجواني والبرتقالي والأصفر . الأطفال فوق 9 سنوات يحبون اللون الأخضر . في هذا العصر ، يكون لدى الأطفال تفضيل أولي ، مع العلم باختيار اللون الذي يحبونه. الفتيات مثل الأحمر والوردي والبرتقالي ، في حين أن الأولاد مثل الجيش الأخضر والرمادي أو السماء الزرقاء في هذا الوقت. مثل البالغين ، الأطفال لديهم أفكارهم وتفضيلاتهم.


ووفقًا لتجربتنا في المبيعات على مدار 16 عامًا في مجال المشي الآلي ، نقترح عليك هذه الألوان. الأرجواني والأصفر والفضي والبني والأزرق .


微信图片_20191018110528


شكرا لقراءتك ! إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول المشي روبوت أو غيرها من معدات التسلية ، يرجى التحقق من معلومات التسلية .