لماذا السيارات السعيدة هي شعبية جدا في جميع أنحاء العالم الآن؟

- Nov 18, 2019-

في السنوات الأخيرة ، مع تطور الاقتصاد وتحسين مستوى معيشة الناس ، فإن الجماهير لديها طلب أكثر وأكثر على مرافق الترفيه. لذلك هناك سوق ضخم في صناعة معدات التسلية في الصين ، وبصفتها نوعًا جديدًا من معدات التسلية ، أصبحت السيارة السعيدة (سيارة التمرير) أكثر شيوعًا بين المستثمرين في هذه الصناعة. وفقًا للأشخاص المعنيين ، سيزداد الطلب على سوق سيارات Lebar بنسبة 5٪ كل عام ، ومستقبل سيارة Leba مشرق.

فلماذا السيارة الترفيهية سعيدة تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم الآن؟ الجواب كالتالي:


أولا ، نموذج تصميم فريد من نوعه

في الوقت الحاضر ، هناك العديد من المواقع الخلابة والحدائق والساحات ومشاريع الترفيه الأخرى في الحديقة ، لكنها متجانسة بشكل عام ومرافق التسلية هي نفسها ، لكن السيارة السعيدة بتصميمها الجميل والفخم والعالي الجودة كانت جيدة تلقى من قبل الناس.


happy car in other amusement products


lebar car

من الصورة ، يمكنك أن ترى أننا في الأصل نحصل على فكرة التصميم من فيلم < jurassic="" park="">>.

 

من ناحية أخرى ، فإن السيارة السعيدة لديها مجموعة واسعة من الاستخدامات . على عكس المرافق الترفيهية الأخرى ، هناك العديد من القيود. وهناك العديد من الأشخاص الذين لا يمكنهم لعب المرافق الترفيهية مثل الوقايات الدوارة. على العكس من ذلك ، لم يتم تقييد السيارة السعيدة من قبل ، بغض النظر عن العمر أو العمر الذي أنت فيه. انها مناسبة تقريبا لأي عمر وموقع.


happy car moonwalk

 

الأكثر أهمية هو تجربة اللاعب.

السيارة السعيدة هي سيارة تسلية تم تطويرها بشكل مستقل بواسطة Guangzhou Huaqin Amusement Equipment Co.، Ltd. يتم التحكم في سرعتها بنفسك. إذا كنت تريد أن تكون سريعة ، يمكن أن تكون سريعة. بواسطة العكس. يمكنك قيادة "سيارة التمرير" بحرية ومرونة ، وتدوير في مكانها ، واستعادة ذهابًا وإيابًا تم تجهيز السيارة بنظام توازن جيروسكوب ، لذلك يمكن للاعب أن يظل واقفًا رأسًا على عقب أثناء التمرير. لا يمكنك فقط تجربة إثارة السفينة الدوارة والشعور بالتدريب التجريبي ، ولكن يمكنك أيضًا ممارسة ذكاء أذني الناس وقدرتهم على التوازن ، وهو في الواقع مفضل جديد للاعبين الذين يمكنهم تجربة كل ما تريده.

 

وفقًا لذلك ، فإن ظهور سيارة Loba (rollercoaster) قد وفر نقطة نمو جديدة في الأرباح لمشروعات مدينة الملاهي ، لأن المشروعات الجديدة ستظل تحظى بشعبية كبيرة دائمًا ، لذلك يجب أن تأخذ زمام المبادرة مبكراً وتحقق الأرباح في وقت مبكر


شكرا للمشاهدة والقراءة!

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول عنصر التسلية أو لديك أي سؤال آخر ، يرجى النقر   معلومات التسلية   أو الاتصال بخدمة الانترنت لدينا.