لماذا يسهل علي المشي روبوت المشي للحصول على مشاكل؟

- Sep 02, 2019-

كما نعلم أن روبوت المشي الترفيهي أصبح أكثر شيوعًا لأن طرازه فريد ويمكن أن يحقق عائدًا مرتفعًا في وقت قصير.

钢铁侠-

في الوقت الحاضر ، يشترط عدد متزايد من المتسابقين في ملاهي الملاهي الروبوتات للمشي من أجل مشروعهم الترفيهي. ولكن بعد عدة أشهر من الاستخدام ، يواجه بعض مالكي الملاهي سلسلة من المشاكل ، مثل وقت العمل الأقصر ، والعجلات المكسورة بسهولة ، وما إلى ذلك.

 

عندما يواجه أصحاب الملاهي مثل هذه السلسلة من المشكلات ، فإنهم يتساءلون لماذا من السهل على روبوتي الخاص بالترفيه أن يواجه مشاكل؟

هل تريد معرفة الأسباب التي تجعل إجابة الروبوت الخاص بالتسلية يسهل عليك الحصول على مشاكل مثل وقت العمل الأقصر والعجلات سهلة الكسر؟

 

كشركة مصنعة مهنية لآلة الملاهي في الصين منذ 16 عامًا ، ترغب Guangzhou Huaqin Company في مشاركة بعض النصائح معك!

 

1. أقصر وقت العمل

سيلتقي بعض مالكي الملاهي بالموقف المتمثل في أن وقت عمل روبوت المشي الترفيهي سوف يصبح أقصر وأقصر بعد عدة أشهر من الاستخدام. والأسباب التالية:

 

(1) بطارية ذات جودة منخفضة

تستخدم بعض الشركات المصنعة لمعدات الترفيه بطارية منخفضة الجودة لإنتاج روبوتات المشي الترفيهية وبيعها بأسعار منخفضة في السوق الدولية.

لمورد معدات تسلية محترف ، سوف يستخدمون بطارية مؤهلة مع شهادة السلامة MSDS.

ما هي شهادة السلامة MSDS للبطارية؟

MSDS 证书

MSDS هي اختصار باللغة الإنجليزية من ورقة بيانات سلامة المواد. وغالبا ما تترجم MSDS إلى ورقة بيانات السلامة الكيميائية. إنها وثيقة تنظيمية شاملة حول الخصائص الكيميائية التي تقدمها شركات إنتاج وتجارة الكيماويات والمبيعات للعملاء المتلقين للمعلومات والجمهور كما هو مطلوب بموجب القانون.

(2) البطارية دون الشحن الكامل بعد استخدام المتابعة

مع التطور القوي في صناعة البطاريات ، يتم تشغيل المزيد من آلات التسلية ، بما في ذلك روبوتات المشي الترفيهية بواسطة البطاريات. لذلك من المهم للغاية أن تحصل على رسوم كاملة لروبوتات المشي الترفيهية حتى تعمل بشكل جيد.

 

بعض المتسابقين في متنزه الترفيه لا يملكون رسومًا كاملة لروبوتات المشي الترفيهية من أجل توفير رسوم الكهرباء.

عادةً ، إذا كانت سعة البطارية 40A ، فيجب أن يتم شحن روبوت المشي الترفيهي لمدة 8 إلى 10 ساعات بعد الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، يجب على روبوتات المشي الترفيهية أن تتقاضى من 10 إلى 12 ساعة عند استخدامها في المرة الثلاثة الأولى من أجل صنعها لديها حالة بداية جيدة.

إذا كانت روبوتات المشي الترفيهية تفتقر إلى الشحن الكامل لفترة طويلة ، فلن يؤدي ذلك إلى جعل وقت عمل البطارية فقط أقصر وأقصر ، ولكنه يضر أيضًا بعمر البطارية.

 

2. عجلات سهلة الكسر

(1) متفاوتة الطابق مكان التسلية

بما أننا نعلم أن روبوتات المشي الترفيهية تتحرك من خلال عجلاتها ، فإن العجلات تدعم هيكل روبوت المشي الترفيهي بأكمله. لذلك فإن الأرضية المسطحة والصلبة والجافة تعتبر مهمة للغاية لتحريك روبوتات المشي الترفيهية.

في بعض الأحيان تكون العجلات سهلة الكسر ، وهذا لا يعني الجودة المنخفضة للعجلات ، يجب على مالكي الملاهي إيلاء المزيد من الاهتمام لأرضية الملاهي ، والأرضيات غير المستوية ستلحق الضرر بالعجلات الآلية.

钢铁侠8

بالإضافة إلى ذلك ، يعد تنظيف عجلات الروبوتات المخصصة للمشي بانتظام أمرًا مهمًا لجعلها تعمل بشكل جيد.

 

ما ذكرناه أعلاه كلها مشاكل رئيسية واجهها العديد من المتسابقين في ملاهي الملاهي. هل واجهت أسئلة مماثلة عند استخدام روبوتات المشي الترفيهية؟

باختصار ، نشأت مشاكل الروبوتات الخاصة بالتنزه سيرًا على الأقدام من 3 عناصر رئيسية - جودة أساليب أجزاء المعدات لأصحاب مراكز التسلية والصيانة اليومية.

شكرا لقراءتك!

إذا كان لديك أي أسئلة حول تسلية المشي روب ot ، مرحبا بكم في الاتصال بنا الآن!