لماذا لا يعمل My Bar إلا بضع ساعات؟

- Dec 09, 2019-


تعتبر سيارة Amusement le bar نوعًا من أحدث ركوب السيارات في جميع أنحاء العالم. ليس لديها قيود في سن اللاعبين. سيشعر الناس بالإثارة والسعادة عند قيادة السيارة الترفيهية السعيدة. يمكن للعديد من اللاعبين الاستمتاع بأنفسهم في هذه اللعبة ، مثل لعب السفينة الدوارة.

 

ومع ذلك ، وجد بعض أصحاب الملاهي أن وقت عملهم في السيارة السعيدة أصبح أقصر وأقصر.

لذلك سوف يسألون - لماذا لا تعمل سيارتي amusement le bar إلا لبضع ساعات؟

 

1. شحن خاطئ

يرغب بعض المتسابقين في الملاهي في كسب المزيد من الأرباح باستخدام سيارة سعيدة لفترة طويلة. ومع ذلك ، ليس لديهم أي فكرة أن السيارة السعيدة لا يمكن أن تكون باهظة الثمن أو أقل تكلفة. وقت شحن البطارية عادة 8-10 ساعات. إذا لم يكن كذلك ، فسيؤدي ذلك إلى تلف عمر البطارية والمساهمة في تقليل وقت العمل.

 

2. عدم استبدال البطارية بانتظام

عادةً ما يكون ضمان البطارية 180 يومًا ، يجب استبدال البطارية بعد استخدامها لمدة عام واحد لمنع الحوادث من الخطر. يرغب بعض مالكي الملاهي في توفير تكلفة استبدال البطارية الجديدة ، وسيؤدي ذلك إلى عدم قدرة السيارة السعيدة على العمل بشكل طبيعي.

 

3. انخفاض جودة البطارية للتسلية سيارة سعيدة

يستخدم بعض المصنّعين بطاريات منخفضة الجودة لإنتاج سيارة ترفيهية سعيدة لأنهم يعملون فقط لمدة 6 ساعات للأشهر الثلاثة الأولى ، وبعد ذلك يصبح وقت عملهم أقصر وأقصر. لذلك عندما يشتري أصحاب الملاهي سيارة سعيدة. يقترح على مشتري مدينة الملاهي إيلاء المزيد من الاهتمام لجودة السيارة السعيدة ، خاصة بالنسبة لجودة البطارية.

 

le bar car


ما ذكرناه أعلاه هو تحليلنا لسبب أن بطارية السيارة السعيدة تعمل فقط لبضع ساعات. ونحن نأمل مخلصين أن يمكن أن تساعدك.

شكرا للقراءة!

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من التفاصيل حول سوق تسلية أو آلة تسلية ، يرجى النقر فوق معرفة التسلية أو الاتصال بنا عن طريق الخدمة عبر الإنترنت.